World Kidney Day celebrated at the Levant Clinic

Read in English
Journée Mondiale du Rein célébrée à la Clinique du Levant

Lire en Français
احتفال مستشفى المشرق باليوم العالمي للكلى

تحت شعار "احمي كلاویك الیوم كرمال صحتك بكرا"! - وزارة الصحة العامة تتعاون مع الجمعیة اللبنانیة لأمراض الكلى والضغط لإطلاق الیوم الوطني للحمایة من أمراض الكلى

اقرأ باللغة العربية
Thursday, March 10, 2016

احتفال مستشفى المشرق باليوم العالمي للكلى

مستشفى المشرق

بمناسبة الیوم العالمي للكلى الحادي عشر، أطلقت الیوم وزارة الصحة العامة والجمعیة اللبنانیة لأمراض الكلى والضغط حملة التوعیة الوطنیة للحمایة من أمراض الكلى للعام ۲۰۱٦ التي یمكن الوقایة منها. وتحت شعار "احمي كلاویك الیوم كرمال صحتك بكرا!"، أطلقت الحملة خلال مؤتمر صحفي بالتعاون مع الجمعیة اللبنانیة ّ لطب الأطفال، ووزارة التربیة والتعلیم ضین، ّضات والممر العالي، ووزارة الاتصالات، ووزارة الشؤون الاجتماعیة، ونقابة الممر ونقابة المستشفیات وبدعم من شركة "سانوفي" وحضره ممثلون من الجمعیات العلمیة وحشد من وسائل الإعلام المحلیة.

ول حداث تغییر إیجابي توسیع دائرة انتشار الرسالة التوعویة الأساسیة لتصل إلى أكبر عدد ممكن من اللبنانیین والمعنیین، وا في حیاة الكثیرین، عمدت الجمعیة اللبنانیة لأمراض الكلى والضغط بالتعاون مع 70 مستشفى في مختلف أنحاء لبنان إلى تنظیم سلسلة من الأكشاك الطبیة التفاعلیة لتوعیة الرأي العام، وتسلیط الضوء على أهمیة التشخیص المبكر من خلال تقدیم اختبارات مجانیة لضغط الدم، وتوزیع النشرات والكتیبات والمواد التعلیمیة الأخرى.

أخبار وأحداث أخرى

البروفيسور جيريمي رافي في مستشفى المشرق
اليوم العالمي للتمريض 2018